الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

من هو سفاح التجمع الخامس؟.. تفاصل القبض عليه وسر قتل النساء

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن ظهور سفاح التجمع الخامس الذي أثار الرعب في نفوس كثير من الأشخاص بعد معرفة قتله 3 سيدات، والتخلص من جثثهن بين محافظتي الإسماعيلية، وبورسعيد.

القبض على سفاح التجمع الخامس

تمكن رجال الشرطة المصرية من القبض على سفاح التجمع الخامس ويجرى التحقيق معه بمعرفة النيابة العامة، والذي اتضح أنه مزدوج الجنسية، ومن محافظة الإسكندرية، وكان يقيم خارج البلاد خلال السنوات الأخيرة، ولم تصدر وزارة الداخلية المصرية بعد أي بيانات رسمية حول ملابسات الجريمة.

تحريات النيابة

كشفت تحريات النيابة أن المتهم يتردد عليه فتيات ليلا بصفة مستمرة، وهناك وقائع أخرى مشابهة، وجارِ التحريات واتخاذ الإجراءات اللازمة، ووفقا للتحريات فإن المتهم قام باستئجار شقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس بحي الاندلس في القاهرة منذ أسبوعين، وتم إعداد غرفة داخل الشقة معزولة الصوت لارتكب جرائمه فيها.

سفاح التجمع الخامس

من هو سفاح التجمع الخامس؟

كان يعمل مدرسًا سابقًا، وترك التدريس وأصبح عاطلا عن العمل، ولديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن، ونفذ جرائم قتل لـ 3 سيدات من بينهم فتيات ليل، وألقى بجثثهم في الصحراء بمناطق مختلفة، ويجري تكثيف جهود فرق البحث لتحديد عدد ضحاياه بشكل كامل.

معلومات عن سفاح التجمع

تشير التحريات الأولية إلى أنه يدعى كريم س.ع، يبلغ من العمر 47 عاما من  القاهرة وطلق زوجته منذ 4 سنوات،ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها، وجميع ضحاياه نساء ساقطات إحداهن من أبو النمرس بالجيزة والآخرتين من الزاوية الحمراء بالقاهرة.

سفاح التجمع الخامس

غرفة الموت وكاميرات تكشف السر

كشفت أجهزة الأمن غموض الجريمة، بعد عمليات رصد ومراقبة دقيقة وتفريغ الكاميرات، تم القبض على المتهم، وعند تفتيش شقته، عثر رجال الأمن على غرفة معزولة للصوت، يعتقد أنها مسرح الجريمة.

اعترافات المتهم وكشف دوافعه

واعترف المتهم، خلال التحقيقات، بارتكاب الجريمتين، مدعيًا أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية دفعت به إلى القتل، كما كشف عن علاقاته بالضحيتين، حيث تبين أنهما كانتا تعملان في مجال التعارف الإلكتروني.

إحالة المتهم إلى النيابة 

تم إحالة المتهم إلى النيابة لاكتمال التحقيقات والتي وجهت له اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.