الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

آخر تطورات ترقيات المعلمين 2024

أرشيفية
أرشيفية

ترقيات المعلمين 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية.

ترقيات المعلمين 2024

وتساءل المدرسين عن ترقيات المعلمين 2024 وذلك لمعرفة آخر التطورات الخاصة بتلك الترقيات وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الجهات المختصة مؤخرا.


آخر تطورات ترقيات المعلمين 2024

وفي وقت سابق، الأكاديمية المهنية للمعلمين، جداول ومواعيد التدريب والاختبارات لفئة معلم خبير والمعلمين المرشحين للترقي إلى كبير معلمين دفعة 2018، وبدأ التدريب أمس 24 مايو.

أوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن التدريب بدأ أمس الجمعة 24 من شهر مايو، ويستمر التدريب حتى يوم الأحد الموافق 23 يونيو المقبل، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الفئة المستهدفة للترقيات هو 161 ألف و239 معلما.

مواعيد تدريب واختبار ترقيات المعلمين 2024

وحددت الأكاديمية المهنية للمعلمين، مواعيد التدريب والاختبار لترقي المعلمين والمحافظات المستهدفة، وهي:

 

  • من يوم 24 مايو حتى أول يونيو، يتم التدريب لترقية المعلمين في محافظات "القاهرة - الإسكندرية - بورسعيد _السويس - دمياط – الدقهلية".
  • من 2 يونيو حتى 9 يونيو، يتم التدريب لترقية المعلمين في محافظات "القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية – الشرقية".
  • من 10 يونيو حتى 16 من يونيو، يتم التدريب لترقية المعلمين في محافظات "البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا – أسيوط".

من 17 يونيو حتى 23 يونيو، يتم التدريب لترقية المعلمين في محافظات "سوهاج - قنا - أسوان - البحر الأحمر- الوادي الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء – الأقصر".


اقرأ أيضًا 

مدير تعليم نجع حمادي يتفقد استراحات المعلمين المُكلفين بمراقبة امتحانات الدبلومات الفنية