السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل.. قصة حفل مسلم في مدرسة المحلة.. و"التعليم" تعلق

حفل مسلم في مدرسة
حفل مسلم في مدرسة المحلة

حفل مسلم في مدرسة المحلة حادث غريب سيطر على الساحة التعليمية الساعات الحالية  بعد إحياء المطرب حفل في أحد مدارس المحلة في محافظة الغربية، مما دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعليق على الحدث.

 

وانتشرت خلال الساعات الماضية فيديوهات لحفل مسلم في مدرسة المحلة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

حفل مسلم في مدرسة المحلة في الغربية 

وأحيا المطرب مسلم حفل غنائي كبير تخلله رقص وزحام كبير وحضره الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم داخل حرم إحدى المدارس الخاصة التابعة للإدارة غرب المحلة وهو ما يعد أمرا مخالفا للوائح وتعليمات وزارة التربية والتعليم بعدم إقامة أي أنشطة أو فعاليات خلال العام الدراسي لسنة 2023 _2024.

و استغرق حفل مسلم في مدرسة المحلة قرابة الساعتين وانطلقت فعاليات في التاسعة من مساء أمس وسط مشاركة الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وفي حفل تخرج أبنائهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية.
 

وتضمن حفل مسلم في مدرسة المحلة أغنيات للمطرب الشعبي مسلم، فيما كان الطلاب يرقصون داخل المدرسة على أغنية عيني على الكاريزما.. عيني على الثبات.

 

تحرك التعليم بشأن حفل مسلم في مدرسة المحلة 

وفي أول رد فعل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن حفل مسلم في مدرسة المحلة، أصدر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي محمد حموده مدير امن المديرية بفتح باب تحقيق عاجل حول واقعة استضافة "مسلم" مطرب المهرجانات بحفل مدرسة خاصة.
 

ووجه وكيل التربية والتعليم بأهمية مراجعة تصاريح الحفل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع مسئولي المدرسة والتأكد من تخلله رقص علي اغاني مهرجانات من عدمه.

وأكدت تقارير أن المدرسة لم تحصل على أي تصريح خاص بالحفل من مديرية التربية والتعليم بالغربية، لأن المديرية لم تسمح بإقامة تلك الحفلات بوجود مطرب شعبي داخل المدارس، طبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.