الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة| خطوات الاستعلام إلكترونيا

تظلمات نتيجة الشهادة
تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

تزايد البحث عن موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة| خطوات الاستعلام إلكترونيا، وذلك بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 من المحافظ الخميس الماضي.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

ينشر موقع «كشكول» التعليمي في التقرير التالي موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة| خطوات الاستعلام إلكترونيا، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية
تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

وأوضح أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، أنه تيسيرا على  أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب وتوفير الوقت والجهد وفي إطار الحوكمة الرقمية لجميع الخدمات التي تقدمها مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

موعد انتهاء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية( الدور الأول) للعام الدراسي 2023 /2024، وذلك اعتبار من يوم  الأحد الموافق 2 يونيه 2024 ولمدة خمسة عشر يومًا.

خطوات التظلم على نتيجة الإعدادية

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه يتم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي ويتم دفع الرسوم المقررة للمادة الواحدة ٣٥ جنيهًا فقط لا غير مع رفع إيصال الدفع ومكتوب به المواد المقررة وترفع بحجم 1 ميجا وعلى الطالب متابع الموقع يوميا لمعرفة ميعاد الاطلاع بالكونترول. 
وأشارت المديرية إلى أنه يتم  تحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الرابط المخصص لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة من الرابط التالي من هنــــــــــــــا.

اقرأ المزيد

عاجل.. موعد وخطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 الجيزة