الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالاسم فقط.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالسويس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس، صباح اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، حيث بنسبة نجاح بلغت  ٨٦،٦٧%، جاء ذلك بحضور ياسر عمارة مدير عام التربية والتعليم بالسويس وسلمى الشاعر مستشار المحافظ للتعليم وسيد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم وإبراهيم عطا رئيس لجنة النظام والمراقبة وأيمن عبد العظيم وكيل لجنة النظام والمراقبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالسويس

وقدم المحافظ، التهنئة للناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكدًا أهمية بذل كل الجهد والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون في المستقبل القريب مواطنًا صالحًا يفيد المجتمع، مؤكدا علي أولياء الامور أهمية إعطاء الثقة لابنائهم، وبث روح الاعتماد على النفس.

كما قدم «صقر» الشكر إلى مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس... معربا عن سعادته بحصول عدد ٨ طلاب اوائل من المدارس الحكومية من العشرة الاوائل.. بلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٤٣٠٨ نجح منهم ١٢١٤٢ وبلغت نسبة نجاح في المهنية و100٪؜ والمكفوفين 100 ٪.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالسويس

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة السويس، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالسويس بالإسم أو رقم الجلوس من الرابط هنــــــا.

اقرأ ايضا

محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

استعلم حالا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بكفرالشيخ

رابط التظلم على نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة