الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2024

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 تعد من الموضوعات التي شغلت طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة خلال الساعات الحالية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

وتساءل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024، وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على درجاتهم في تلك النتيجة فور اعتمادها من الجهات المختصة.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2024

واعتمدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، خلال الساعات الماضية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة بنسبة نجاح ٨٠.٣ ٪، وأتاحتها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عبر موقعها الرسمي للطلاب وأولياء الأمور.

 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2024

ويستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2024 بالدخول إلى على موقع البوابة الالكترونية للتعليم الأساسي بمحافظة البحيرة من (هنا)، ويتم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب ويتم الضغط على عرض النتيجة.

 

رابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية البحيرة

ويمكن للطلاب معرفة درجاتهم في نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة من خلال الدخول على الرابط التالي من (هنا) والبحث في كشف الأسماء عن اسمه ورقم جلوسه فيحصل على درجاته في نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

 

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني

وبالتزامن مع إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2024، يقدم "كشكول" فيما يلي توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي:

  • درجات مادة اللغة العربية والخط والإملاء في الترم الثاني 40 درجة.
  • درجات مادة الدراسات الاجتماعية في الترم الثاني 20 درجة.
  • درجات مادة اللغة الإنجليزية في الترم الثاني 30 درجة.
  • درجات مادة العلوم في الترم الثاني 20 درجة.
  • درجات مادة الرياضيات في الترم الثاني 30 درجة.
  • وبذلك يكون المجموع الكلي لمواد الفصل الدراسي الثاني فقط 140 درجة والمجموع الكلي للعام 280 درجة

 

يمكن حساب النسبة المئوية لمجموع الصف الثالث الإعدادي 2024 باستخدام الصيغة التالية: النسبة المئوية= (المجموع الكلي للدرجات/ المجموع الكلي للمواد) * 100%، حيث إن المجموع الكلي للدرجات: هو مجموع درجات الطالب في كافة المواد الدراسية.