الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر الترم الثاني.. الان رابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر

يبحث الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر الترم الثاني لاسيما أن كل محافظة من محافظات الجمهورية مسؤولة عن وضع أسئلة اختبارات الشهادة الاعدادية وإتمام كافة إجراءات التصحيح، ولعل أكثر ما يشغل بال طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحر الأحمر هو اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر الترم الثاني

 لعل أكثر ما يشغل بال طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحر الأحمر هو اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية  في أقرب وقت ممكن، ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالبحر الأحمر، نهاية الأسبوع الجارى، وذلك عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

 نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر عن اقتراب انتهاء إجراءات مراجعة كراسات الإجابة داخل جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة البحر الأحمر ليقوم المحافظ باعتمادها رسميًا ثم الإعلان عنها إلكترونيا على المنصات المعتمدة وفي اليوم التالي سوف تعلق جميع كشوفات نتائج الطلاب الناجحين في لوحة الشرف على جدران المدارس وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر

  • ادخل على موقع الوزارة من هنا.
  • عليك إختيار النتيجة ثم اختيار المحافظة التابع لها.
  • بعد ذلك عليك كتابة رقم جلوسك بشكل صحيح.
  • بعدها عليك اختيار العام الدراسي
  • في النهاية عليك الضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وبعدها ستظهر نتيجتك بكل سهولة ويسر بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالكشف عن ظهورها، وعقب اعتماد السيد محافظة البحر الأحمر تلك النتيجة رسميًا.
 نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر

للمزيد اقرأ:

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في البحر الأحمر