الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اعترافات صادمة لـ سفاح التجمع..عاشر كلبه جنسيًا ثم قطعه إلى أجزاء

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

كشفت تحقيقات النيابة مع سفاح التجمع الخامس أو الشاب كريم المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن تحت تأثير مخدر الآيس وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية، تفاصيل جديدة صادمة.

تفاصيل صادمة جديدة في قضية سفاح التجمع

اعترف سفاح التجمع الخامس بأنه عاشر كلبه جنسيا، ثم خنقه وقطّع جسده لأجزاء صغيرة، بعدها دفنه في منطقة نائية عقب بث جريمته كاملة على المباشر في "الدارك ويب".

وقال السفاح أمام جهات التحقيق إنه كان يتناول مخدر الآيس، عن طريق شخص كان يصنعه له خصيصًا من محافظة بورسعيد، ويقوم بتوصيله له في مكان سكنه بالتجمع الخامس في القاهرة، وذلك مقابل مبلغ مادي كبير.

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في مايو الماضي، القبض على "سفاح التجمع" وهو من مواليد 1987، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

من هي شريكة سفاح التجمع الرئيسية؟

كشفت التحقيقات في واقعة سفاح التجمع الخامس عن متهمة جديدة تدعى حنان، كانت مهمتها استقطاب الفتيات والسيدات لـ كريم مسلم، سفاح التجمع، وذلك بعد أن جرى التحقيق معها في نيابة بورسعيد، واعترفت بمشاركتها في الجرائم.

أوضحت التحقيقات أن حنان تستقطب الفتيات لكريم لممارسة الجنس السادي، ومن ثم قتلهن بعد تعذيبهن تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة.

وأشارت التحقيقات أن المتهم، عمل كمدرس لفترة قبل أن يتجه لتقديم محتوى تعليمي في اللغة الإنجليزية عبر المنصات وكان يصور ضحاياه في أثناء ممارسة العلاقة وخلال عمليات التعذيب، وعُثر على هاتفه وجهازه الحاسوب المحمول الخاص به على مجموعة من مقاطع الفيديو تخص فتيات أخريات، ما زالت النيابة العامة تجري تحقيقات للكشف عن مصير هؤلاء الفتيات.

اقرأ أيضا

التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع ونجله