الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اليوم.. أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع" بتهمة قتل 3 سيدات

كشكول

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة المتهم “كريم.س”، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع”، في القضية المتهم فيها بقتل 3 سيدات.

كانت قضية "سفاح التجمع" المدعو كريم مسلم أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري، بعد ما وقع في قبضة الأمن إثر اكتشاف جثث 3 نساء في مناطق صحراوية بمحافظتي  بورسعيد والإسماعيلية.

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد اليوم الأربعاء، حكما بالتحفظ على أموال "سفاح التجمع" وممتلكاته مع نجله زين.

جاء قرار المحكمة ضد كل من كريم وزين بعدم التصرف في أموالهم الشخصية أموالا نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهما أو سندات أو صكوكا أو خزائن أو ودائع مملوكة للمتهم وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

وفي وقت سابق، كشفت النيابة العامة، في بيان، تفاصيل جرائم "سفاح التجمع" الذي قتل عدة فتيات وألقى بجثثهن في الصحراء بعد تعذيبهن.

وتبين من أن المتهم اعتاد التعرف على الفتيات عبر الانترنت واصطحابهن إلى شقته في أحد التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، لتعاطي مواد مخدرة معهن، ثم معاشرتهن جنسيا، وعند وقوعهن تحت تأثير المخدرات كان يعطيهن عقاقير تفقد للوعي، ثم يقتلهن ويصور ذلك عبر هاتفه، وفق النيابة.

وظهر "سفاح التجمع" في العديد من الفيديوهات التعليمية على "تيك توك" وهو يشرح كيفية تحدث الإنجليزية بالمصطلحات الأمريكية الدارجة.

كما ظهر في مقطع وهو يروّج لتطبيق يساعد على تتبع تحركات الأطفال والزوجات؛ للاطمئنان على سلامتهم خارج المنزل.

وحظي الحساب المنسوب لسفاح النساء في التجمع الخامس، عبر "تيك توك"، بمتابعة أكثر من 600 ألف مستخدم، كما حققت مقاطع الفيديو التي صنعها أكثر من 7 ملايين إعجاب.

ويرجّح البعض أن تكون شهرة المتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد سهلت تواصله مع ضحاياه من فتيات الليل اللاتي استقطبهن عبر تلك المنصات.