الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم ضده في اتحاد الكرة

كشكول

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز عبر الموقع الرسمي للنادي السماوي أن القرار الذي يتحدث عنه نادي النجوم هو قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة والمتعلق بالقضية، مشددا على أنه تم الطعن على القرار أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد.

وشدد على أن نادي بيراميدز في انتظار صدور قرار لجنة الاستئناف في الأمر، وبعد صدوره، من الوارد أن  يكون هناك تصعيد آخر للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في هذا الشأن وبالتالي ليس هناك أي قرار نهائي في القضية.

وأوضح أن فكرة مطالبة منع ناد من المشاركة في البطولات القارية متعلق بقرارات نهائية وقاطعة في القضايا المتداولة قبل يوم 31 مارس 2024، وليس حكم أول درجة مستأنف ضده ولا يزال منظورا، في درجات التقاضي المختلفة.

وكان نادي النجوم قد قدم مذكرة رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد نادي بيراميدز لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري لكرة القدم رقم 2569 بتاريخ 22 يونيو 2023، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

وطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية لنادي بيراميدز، والتي تمنع ناديا مدينا لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).