السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| قرار من "التعليم" بشأن مكافأة المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار بشأن مكافأة المشاركين في امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024.

قرار من "التعليم" بشأن مكافأة المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024

ووجهت وزارة التربية والتعليم، خطاب رسمي للمديريات التعليمية، بصرف مكافأة الامتحانات  لكل من شارك في غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، وتبلع قيمة المكافأة 3500 جنيه عن امتحانات الدور الأول، و3500 جنيه عن الدور الثاني لامتحانات الثانوية.

وأوضحت الوزارة، أن صرف مكافأة الامتحانات للمشاركين في غرف عمليات الثانوية العامة من داخل ميزانية المديرية والإدارة دون تحمل الوزارة أي أعباء مالية.

وأعلنت وزارة التعليم، عن أعضاء غرفة العمليات وهم: مدير المديرية / مدير الإدارة أو من ينوب عنه "في حالة وجود موانع"، مدير مرحلة التعليم الثانوي بالمديرية، مدير مرحلة التعليم الثانوي بالإدارة أو من ينوب "في حالة وجود موانع"، أعضاء اللجنة الثلاثية بالمديرية، مشرف عام الاستراحات- مشرف عام الاستراحات بالمديرية،  مسؤول الأمن بالمديرية، مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية / رئيس قسم التطوير التكنولوجي بالإدارة التعليمية، ويتم تحديده بمعرفة مدير المديرية / الإدارة، مدير إدارة الإحصاء بالمديرية / رئيس قسم الإحصاء بالإدارة التعليمية ويتم تحديده بمعرفة مدير المديرية/ الإدارة، ممثل من وزارة الداخلية بغرفة المديرية فقط.