الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنيا: رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج للأساتذة

كشكول

رئيس جامعة المنيا: تخفيض نسبة التحمل على البطاقة

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، عن إقرار مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة المنيا، عن آليات جديدة لصالح خدمة جميع أعضاء وحدة العلاج، حيث تضمنت تلك الخدمات، رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد بنسبة ٣٣.٣٣٪ خلال العام، مع تخفيض تحمل الأعضاء من ٣٠٪ إلى ٢٠٪ في الروشتة الواحدة،  وتضمن القرار الأخر لخدمة الأعضاء كذلك، تخفيض نسبة التحمل في الروشتة الواحدة بواقع ٥٠٪ على بطاقات العلاج المزمن.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس جامعة المنيا، لاجتماع مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والعاملين بالجامعة، بحضور الدكتور عبدالفتاح صالح مدير الوحدة، وعمداء كليات الطب، والصيدلة، وطب الأسنان، والتمريض، وأمين عام الحامعة، والأمين المساعد للشئون المالية أعضاء الوحدة؛ لمُناقشة الارتقاء بالمنظومة العلاجية، وتحسين الخدمات الصحية، والدعم الطبي المُقدم لأعضاء الوحدة.

وأكد رئيس جامعة المنيا، على حرص الجامعة في تأدية دورها  الخدمي تجاه منسوبيها، واستمرار وحدة العلاج في تقديم خدماتها لجميع أعضائها؛ لتخفيف الأعباء عليهم، وتعزيزًا لتقديم  العديد من التيسيرات العلاجية لهم، وتوفير الرعاية الصحية.

رئيس جامعة المنيا يُرسل برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمُناسبة عيد الأضحى المُبارك

وفي سياق آخر، ارسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمُناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك.

وقدم رئيس جامعة المنيا، في نص برقيته، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا كافة، أصدق التهاني، والأمنيات لفخامة رئيس الجمهورية، متمنيًا أن يُعيده الله على فخامته، وعلى الأمة العربية والإسلامية، وعلى مصرنا الحبيبة العزيزة، بالتقدم والإزدهار والخير واليمن والبركات.

وأكد رئيس جامعة المنيا، في برقيته، على معاهدته قيادة دولتنا المصرية، بتحقيق ما تصبوا إليه البلاد من آمال، وخير، وعز، وفخار، متمنيًا ان يُديم الله على قيادة دولتنا موفور الصحة والعافية، وأن يُسدد على طريق الحق والخير خُطاها.