السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كيف أمنت النيابة العامة أحراز قضية "سفاح التجمع"؟

كشكول

«بعيدًا عن أوراق التحقيقات وفي مظروف خاص».. هكذا حرصت النيابة العامة في قضية كريم محمد سليم، وشهرته «سفاح التجمع» على تأمين أحراز القضية من التلاعب أو الإهدار.

إثبات التهمة على سفاح التجمع

فـ19 فيديو وحرز في مظروف خاص وضعتهما النيابة العامة في مظروف خاص بعيدًا عن أوراق التحقيقات واحتفظت بها بشكل خاص بسبب أنها تخدش الأعراض ولأهميتها في إثبات التهمة على سفاح التجمع.

مظروف خاص

وكشفت النيابة -خلال جلسة محاكمة سفاح التجمع- أنها احتفظت بالأدلة التي تدين المتهم ومقاطع الفيديو المتحفظ عليها من هاتفه المحمول والمعاينة التصويرية التي مثل بها المتهم جرائمه وفقًا لما ارتكبها بالصوت والصورة باريحية تامة ودون أي تهديد أو إكراه وهذا ما يظهر عليه وكل ذلك منفصل عن أوراق التحقيقات وحرصت على تسليمها للمحكمة بنفسها.

سفاح التجمع.. طرق معاشرة شاذة للضحايا
وطلبت النيابة أن تكون فض الأحراز في جلسة سرية لأنها تخدش الأعراض لما تحتويه من مقاطع عنيفة لطرق معاشرة المتهم الشاذة وخاصة أنها تشمل هواتف محمولة خاصة بالمتهم وجهاز لاب توب ووحدة تخزين هارد وكارت ميموري.

كما أن الأحراز بها محاضر المشاهدة التي شاهدتها النيابة وتم تحريرها لأن بها أدلة رقمية، وجميع الأحراز أقر بها المتهم.

سفاح التجمع.. معاشرة الموتى

جاء في أمر إحالة القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، مقيدة برقم 1279 لسنة 2024 القاهرة الجديدة، أن المتهم "كريم.م.س" 37 سنة، مدرس إنجليزي، الشهير بـ"سفاح التجمع" في دائرة القطامية في أيام 15 نوفمبر 2023، و8 أبريل، و15 مايو 2024، قتل المجني عليهن نورا - مجهولة الهوية، رحمة أحمد صابر، وأميرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار.