السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تحذير من "التعليم" لطلاب الثانوية قبل امتحانات المواد المضافة للمجموع 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحذير لطلاب الثانوية قبل امتحانات المواد المضافة للمجموع للعام الحالي 2023 – 2024، التي تنطلق السبت المقبل.

 

تحذير من "التعليم" لطلاب الثانوية قبل امتحانات المواد المضافة للمجموع 2024

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب من دخول لجان الامتحان بأى أجهزة إلكترونية وخاصة التليفون المحمول، كما وجهت الطلاب بضرورة البدء في الإجابة عن الأسئلة في كراسة الإجابة وعدم الإجابة في ورقة الأسئلة، موضحة أن الأسئلة ستكون واضحة لا تحمل اى تعقيدات أو ألغازا.

وتابعت وزارة التربية والتعليم: يجب على الطلاب الالتزام بضوابط عقد الامتحانات وعدم إثارة أي مشكلات داخل لجان الامتحانات، مؤكدة أن أي طالب يتورط في الغش سوف يحرم من أعمال الامتحانات كما سيتم إحالة جميع الوقائع إلى الجهات المختصة لأعمال شئونها، مؤكدة أن الوزارة سوف تحرص بشكل كبير من خلال رؤساء اللجان على توفير كافة سبل الراحة والآمان للطلاب للإجابة عن الأسئلة بكل هدوء.


وطالبت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة، بالتعاون مع الملاحظين من خلال تسهيل إجراءات أعمال التفتيش باستخدام العصا الإلكترونية، مشددة على أن الوزارة تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الانضباط مع انطلاق امتحانات المواد المضافة للمجموع تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.