السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

شاومينج
شاومينج

تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية في ظل ادعاءات جروبات شاومينج قدرتها على تسريب تلك الامتحانات.

 

تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

وتساءل طلاب الشهادة الثانوية عن تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، وذلك لمعرفة حقيقة إمكانية جروبات الغش التابعة لشاومينج على تطبيق تيلجرام أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تسريب تلك الامتحانات من عدمه.

 

شاومينج يزعم تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

وزعمت جروبات الغش التابعة لـ "شاومينج" قدرتها على تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 قبل ساعات من الامتحان، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور، بل وانساق البعض منهم وراء تلك الجروبات للحصول على الامتحانات.

 

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 على تليجرام عبر جروبات الغش الإلكتروني، مؤكدة أن كافة ما يتم تداوله حول تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 على تليجرام غير صحيح وليس له أساس من الصحة.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة، من اتباع جروبات الغش التي تروج إلى تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 بمقابل مادي.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يستطيع أي شخص الوصول لورق امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 قبل بدء اللجان، لذلك لا يستطيع أي شخص تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 لأن جميع أسئلة امتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بواسطة الجهات السيادية.