الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

اتحاد العاصمة الجزائري يصدم الأهلي

كشكول

تلقى النادي الأهلي ضربة قوية في صفقة الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري الذي كان قريب من الانتقال للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي قبل أن تفشل الصفقة رسميا.

وأعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري الموافقة على انتقال زين الدين بلعيد إلى صفوف فريق سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال نادي اتحاد العاصمة الجزائري في بيان رسمي: اجتمع ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية.


وأضاف بيان اتحاد العاصمة: إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه. 
 

واختتم بيان النادي: تشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري وكان اللاعب قريب من الانتقال للأهلي قبل أن تفشل الصفقة رسمية بسبب المطالب المالية.