الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر ٢٠٢٤ أم لا؟

هل رأس السنة الهجرية
هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر 2024؟

نوفر لكم إجابة سؤال “هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر 2024؟”، حيث يبحث من المواطنين خاصةً الموظفين بالقطاع الخاص والحكومي، عن هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر 2024؟، وذلك للتعرف على مواعيد العطلات الرسمية التي تمنحها الحكومة لموظفيها.

هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر 2024 أم لا؟

وفي هذا الجانب، يوجد العديد من العطلات الرسمية التي لن يتم منحها للموظفين، لذا يسعي المواطنين لمتابعة جدول العطلات الرسمية.

و تعد رأس السنة الهجرية من المناسبات الدينية الهامة التي يحتفل بها جميع المسلمين في الدول العربية المختلفة، لتبدأ سنة هجرية جديدة.

موعد رأس السنة الهجرية 1446

يوافق أول السنة الهجرية يوم الأثنين 8 يوليو 2024 المقبل، ولذلك يتساءل مجموعة كبيرة من الموظفين هل هناك إجازة رسمي في رأس السنة الهجرية ام لا؟.
و يعد رأس السنة الهجرية من الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها، والتي تكون مدفوعة الأجر لجميع موظفي القطاع الحكومي والخاص على السواء.

هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر 2024 أم لا؟

وفي هذا الصدد، من المتوقع أن يتم ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية إلى يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، طبقًا لنظام الإجازات المتبع منذ سنوات.
يجدر الإشارة، إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي سيعلن عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية رسميًا مع اقتراب الاحتفال بتلك المناسبة الخاصة.

اقرأ أيضًا 

تعرف على موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1446 للمعلمين