السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حمل الآن.. مراجعة نهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

يبحث طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية عن مراجعة نهائية لمادة الفيزياء، التي من المقرر أن يؤدوا فيها الامتحانات يوم السبت المقبل وفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة الذي اعتمده الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


وينشر كشكول في التقرير التالي مراجعة نهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

حمل الآن مراجعة نهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024


ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على مراجعة نهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024 من الرابط التالي:


https://www.facebook.com/share/v/kocC24FCy7t8ETLq/?mibextid=oFDknk
وتوفر قناة مدرستنا 3 للمرحلة الثانوية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية علوم والعلمية رياضيات والأدبية في جميع المواد.

 

مراجعة نهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024

 

وفي سياق مختلف، حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، على تفقد أعمال الكنترول وجميع الوحدات بداخله من مسح ضوئى للبيانات ومراجعة البيانات وتدقيقها، للوقوف على الاجراءات المتبعة لتدقيق بيانات الطلاب غير المكتملة أو الخاطئة في ورق الإجابة، حيث تخضع البيانات في هذه الحالة للعديد من الإجراءات المتعلقة بالمراجعة والتدقيق للتأكيد على بيانات الطالب واختياراته في ورق الإجابة من قبل منظومة متكاملة وخطوات متعددة لضمان تحقيق مبدأ العدالة.

واستعرض  خطوات التصحيح الإلكتروني التي تتم في حالة وضع الطالب علامة (X) على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة، حيث يصدر سيستم التصحيح الالكتروني انذارا للمراقب على السيستم لمراجعة الاجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها واختيارها.