الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الثانوية العامة 2024| اعرف طريقة تصحيح ورقة البابل شيت إلكترونيا

كشكول

يرغب طلاب الثانوية العامة 2024| في معرفة طريقة تصحيح ورقة البابل شيت إلكتروني للاطمئنان على مجهود طوال العام، وخاصة بعد تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مقار التصحيح بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.
وينشر كشكول في التقرير التالي طريقة تصحيح ورقة البابل شيت إلكترونيا لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024| اعرف طريقة تصحيح ورقة البابل شيت إلكتروني 

 أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن في حالة خطأ الطالب في ورقة البابل شيت من خلال وضع الطالب علامة (X) على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة.
وأضاف أن  سيستم التصحيح الإلكتروني يصدر انذارًا للمراقب على السيستم لمراجعة الإجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها واختيارها.

رضا حجازى

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلاب، وإعطاء كل طالب حقه في عملية التصحيح، مشيرًا إلى أن عملية التصحيح الالكترونى تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.
ولفت إلى أن كافة التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الاجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية علوم والعلمية رياضيات، يؤدون يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيو 2024 الامتحان في مادة الفيزياء من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ في نفس اليوم من التاسعة صباحا لمدة 3 ساعات.

للمزيد اقرأ:

حمل الآن.. مراجعة نهائية لمادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024