السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس| استعلم عبر موقع الوزارة

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب المدارس الفنية خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتهاء الامتحانات وانتظار الطلاب للنتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وتساءل طلاب المدارس الفنية عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن الاستعلام من خلالها عن درجاتهم عند اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 التي تعلنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات المقبلة بعد اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم عن طريق موقع الوزارة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية الدور الأول في جميع الشعب، بنظام الخمس والثلاث سنوات، وجاري الآن إجراء رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2024 حتى تكون جاهزه من أجل عرضها على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده بديوان عام الوزارة.

قد يهمك:

وخلال مؤتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2024 سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية في جميع الشعب، ثم يتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي حتى يتسنى  للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس. 

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024

ويمكن الاستعلام عن درجات الطلاب من خلال الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني من (هنــــــا)، تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي، إدخال بيانات الطالب، إدخال رقم جلوس الطالب، تحديد محافظة الإقامة، تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب، الضغط على كلمة استعلام لتظهر بعدها نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

اقرأ أيضا

رابط وخطوات نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2024