الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

امتحان الفيزياء للثانوية
امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 هو الحدث الأبرز على الساحة التعليمية خلال الساعات الحالية بسبب النقاط الخلافية في امتحان المادة.

نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

وتساءل طلاب الشهادة الثانوية وأولياء الأمور عن نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 وذلك لمعرفة الموعد الذي ستعلن فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج فحص تلك اللجنة للامتحان.

نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 وذلك لمعرفة مصير الأسئلة الخلافية التي اشتكوا من صعوبتها عقب خروجهم من اللجان أمس السبت 29 يونيو 2024.

موعد نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024

وعن موعد نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، فيعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح غد الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات.

قد يهمك:

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع، وذلك في إطار حرص الدكتور رضا حجازي على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

اقرأ أيضا

"التعليم" تعلق على مزاعم إحالة واضعي امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 للتحقيق

مواصفات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024