السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة حلوان يهنئ الوزراء الجدد ويشيد بجهود السابقين عقب إعلان التشكيل الوزاري الجديد

كشكول

تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بخالص التهاني للوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد، وعلى رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب الدكتور قنديل عن تمنياته للوزراء الجدد بالتوفيق والسداد في مهامهم، مؤكدًا على أهمية دورهم في خدمة مصر وتحقيق تطلعات الشعب المصري تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

وأشاد رئيس جامعة حلوان بالكفاءات المتميزة التي يضمها التشكيل الوزاري الجديد، معربًا عن ثقته في قدرتهم على مواجهة التحديات الراهنة وتنفيذ السياسات الحكومية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى معيشة المواطنين.

كما توجه الدكتور قنديل بالشكر والتقدير للوزراء السابقين على جهودهم الكبيرة خلال فترة توليهم مناصبهم، مثمنًا ما قدموه من عمل دؤوب في التعامل مع مختلف القضايا والملفات الوطنية في ظل الظروف المحلية والإقليمية والعالمية المتغيرة.


وأكد رئيس جامعة حلوان على أهمية التعاون بين مؤسسات الدولة والحكومة الجديدة لتحقيق الأهداف الوطنية وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة في إطار رؤية مصر 2030، مشددًا على دور الجامعات المصرية في دعم جهود الدولة من خلال البحث العلمي وتأهيل الكوادر الوطنية.


واختتم الدكتور قنديل بالتأكيد على أن جامعة حلوان ستواصل العمل بكل طاقاتها لدعم خطط التنمية والتطوير في مختلف المجالات، وتعزيز التعاون مع الوزارات المعنية لخدمة أهداف الدولة المصرية وتطلعات شعبها.