الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بسبب حرارة الجو.. تعرض ملاحظ بإحدى لجان الثانوية العامة لحالة إغماء ببورسعيد

لجان الثانوية العامة
لجان الثانوية العامة

أعلنت غرفة العمليات بديوان مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، رصد حالة إغماء واحدة بين صفوف الملاحظين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك ونقله الى المستشفى بواسطة الإسعاف، وذلك نتيجة حرارة الجو.

 

 تعرض ملاحظ بإحدى لجان الثانوية العامة لحالة إغماء ببورسعيد

وصرح الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، أدوا اليوم الامتحان في مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الامتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربي والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99،7% لطلاب الشعبة العلمية و99،6% للشعبة الأدبية.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة الكيمياء مشيرا إلى رصد 13 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 4074 طالب وطالبة بالشعبة العلمية.

وأشار رئيس غرفة العمليات إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا اليوم الامتحان فى مادة الجغرافيا مع رصد 6 حالات غياب من اجمالي 1672 طالب وطالبة ممن لهم حق دخول الامتحان.