الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الثانوية العامة 2024.. تفاصيل ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الثانوي قبيل انطلاق امتحان المادة في لجان الثانوية العامة 2024.

 

ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع

وتساءل طلاب الشهادة الثانوية عن ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع لمعرفة تفاصيل تلك الورقة استعدادا لامتحان المادة الذي ينطلق في لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024 الأربعاء المقبل.


تفاصيل ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع

وفيما يلي يقدم "كشكول" تفاصيل ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي:
 

 

  • يتم توزيع ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع في بداية اللجنة على طلاب الشعبة الأدبية ويتم تجميعها من الطلاب مرة أخرى في نهاية الامتحان حيث يجرى الامتحان بنظام الكتاب المفتوح open book لقياس مدى فهم الطلاب للمعلومات الواردة في المناهج الدراسية.
  • يمكن تحميل ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط من  (هنا) المقررة على طلاب الشعبة الأدبية خلال العام الدراسي الحالي 2023 - 2024
  • ورقة مفاهيم علم النفس والاجتماع تساعد في إجابة مادة علم النفس حيث توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتشمل أهم المفاهيم الأساسية للمادة.

 


موعد امتحان مادة علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية، امتحان مادة علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024، يوم الأربعاء 10 يوليو الجاري، ويستمر الطلاب في أداء امتحان علم النفس والاجتماع لمدة ثلاث ساعات.