الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تفاصيل فتح باب التقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين 2024/2025

كشكول

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،  باب التقدم لقبول الطلاب المصريين بالصف الأول الثانوي بـمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM، للعام الدراسي الجديد 2025.

حيث أعلنت الوزارة عن فتح باب التقدم للقبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM في محافظات (6 اكتوبر بنين بالجيزة 6 اكتوبر الحي 11 المشتركة - المعادى بنات بالقاهرة القاهرة الجديدة المشتركة - الإسكندرية المشتركة - كفر الشيخ المشتركة - الدقهلية المشتركة - الإسماعيلية المشتركة - البحر الأحمر المشتركة - أسيوط المشتركة - الأقصر المشتركة - سرس الليان بالمنوفية بنات - مدينة السادات بالمنوفية بنين - الغربية المشتركة - القليوبية المشتركة - الشرقية المشتركة - قنا المشتركة الفيوم بنين بنى سويف المشتركة - المنيا. بنين - سوهاج بنات ).

أوضحت الوزارة أنه يتم اتاحة الموقع الإلكتروني للوزارة لتسجيل استمارة التقدم في الفترة من 7 يوليو الجارى حتى 31 يوليو 2024، على أن يتم الإعلان عن ذلك في جميع مدارس الحلقة الإعدادية ووفقا للشروط والإجراءات الموضحة بعد، علما بأنه قد تقرر إجراء اختبارات القبول لهذه المدارس في الفترة من يوم السبت الموافق، 17 أغسطس المقبل وحتى الثلاثاء 20 اغسطس 2024.

«التعليم» تنفي وجود صفحة للوزير على مواقع التواصل الاجتماعي

 

وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحة الرسمية الوحيدة للوزارة هي «وزارة التربية والتعليم المصرية».

ونفت الوزارة ما يجرى تداوله من تصريحات على بعض الصفحات المزيفة التي تدعي علاقتها بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانسياق خلف الصفحات المزيفة والاستناد للمصادر الرسمية والصفحة الرسمية للوزارة فقط.