الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"شاومينج" ينشر امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 بالإجابات.. و"التعليم" تحقق

شاومينج
شاومينج

نشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق تيليجرام صورة لأسئلة امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024  الذي يؤديه الطلاب خلال لجان  امتحانات الثانوية العامة 2024 حاليا.

"شاومينج" ينشر امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 بالإجابات

وكما نشرت جروبات الغش الإجابات الخاصة بأسئلة امتحان الجيولوجيا  للثانوية العامة 2024، وذلك بعد مرور حوالي 35 دقيقة من بدء الامتحان وفتح اللجان أمام الطلاب.

التعليم تحقق في تداول امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 بالإجابات

وتعمل غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فحص تلك أسئلة امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 للتأكد من مطابقتها لأسئلة الامتحان الحالي.

وحسب  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  فور التأكد من صحة الأسئلة المتداولة سيتم تحديد من تسبب في تداولها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتسبب في ذلك طبقا لقانون وزارة التربية والتعليم الفني.

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 قبل فتح اللجان

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 قبل فتح اللجان، بعد تداول صور للأسئلة صباح اليوم الأربعاء.
 وعن حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 قبل فتح اللجان، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لأنباء تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 عبر جروبات الغش.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني متحدثة عن حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 قبل فتح اللجان مشيرة إلى أن الامتحان المتداول هو اختبار العام الماضي.

للمزيد اقرأ:

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 قبل فتح اللجان