الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| أول توجيه من وزير التعليم بعد تداول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس للثانوية العامة 2024

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم

أصدر الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني توجيه هام لغرفة عمليات الوزارة المنعقدة في العاصمة الإدارية الجديدة بعد تداول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس للثانوية العامة 2024.

 

أول توجيه من وزير التعليم بعد تداول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس للثانوية العامة 2024

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتشكيل لجنة من قبل غرفة عمليات الامتحانات بالوزارة للوقوف على مدى تطابق أسئلة امتحان الجيولوجيا وعلم النفس للثانوية العامة 2024 المتداولة على جروبات الغش الإلكتروني.

 

ووجه الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المسؤولين عن الامتحانات بضرورة متابعة ما تم تداوله من أسئلة لامتحانات الجيولوجيا وعلم النفس على جروبات الغش ومحاسبة المتسببين في ذلك.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المتسبب في ذلك طبقا لقانون وزارة التربية والتعليم الفني.

 

تداول أسئلة امتحان علم النفس للثانوية العامة 2024

وتداولت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق تيلجرام صورًا لأوراق امتحان علم النفس للثانوية العامة 2024 الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان الآن، وذلك بعد مرور 40 دقيقة  من توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

تداول أسئلة امتحان الجيولوجيا  للثانوية العامة 2024

ونشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق تيلجرام صورا لأسئلة امتحان الجيولوجيا  للثانوية العامة 2024 الذي يؤديه الطلاب خلال لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 حاليا.

 

وكما نشرت جروبات الغش الإجابات الخاصة بأسئلة امتحان الجيولوجيا  للثانوية العامة 2024، وذلك بعد مرور حوالي 35 دقيقة من بدء الامتحان وفتح اللجان أمام الطلاب.