الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024.. و"التعليم" تعلق

تداول امتحان الجبر
تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024

نشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق تيلجرام صورًا لأسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024 الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان الآن.

تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024

وجاء نشر جروبات الغش صور أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024 الذي يؤديه طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة العلمية "رياضة"  بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان عند الساعة التاسعة صباحا.

تحرك من “التعليم” بشأن تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024

ويعمل الآن  فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة على رصد الأسئلة المتداولة لمادة الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024 بعد الوقت الأصلي عبر جروبات الغش الإلكتروني، للتحقق من صحتها وأنّها ذات الأسئلة الموجودة مع الطلاب.

عقوبة المتسبب في تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024

وحسب ما تتبعه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في هذا الشأن، ففي حال التأكد من صحة أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية المتداولة سيتم التوصل إلى المسؤول عن تصوير ورق الأسئلة ونشرها عبر جروبات الغش، وتطبيق عقوبات صارمة ضد الغشاشين وكل من حاول تصوير أو نشر ورق الأسئلة.

ووفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فهناك عقوبات صارمة ضد الغشاشين وكل من خالف التعليمات ودخل بالتليفون المحمول والمسؤولين عن تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية، واتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا

"شاومينج" ينشر امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 بالإجابات.. و"التعليم" تحقق

تداول امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2024| التعليم تتحقق من التسريب