الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين

تزايد البحث عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين، وذلك لأنه تنتهي فيه امتحانات الثانوية العامة 2024، وترغب الأسر والعائلات في الترفيه عن أبنائهم بدلا من انتظار النتيجة، وذلك بالذهاب لإجازة المصيف.

ينشر موقع «كشكول» التعليمي في التقرير التالي، موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين

ومن جهتها، أعلنت وزارة المالية قرار تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للموظفين، وذلك عبر موقعها الرسمي، ليكون الخميس الموافق 18 من الشهر الجاري، وخلال الفترة المنقضية تساءل العديد من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين

تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

فيما أكد شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات في وزارة المالية، على تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والموظفين في مختلف قطاعات الدولة، على أن تبدأ عمليات صرف مرتبات شهر يوليو 2024 من يوم الخميس الموافق 18 من الشهر الجاري.

أوضح رئيس قطاع الحسابات في وزارة المالية، أن قرار تبكير صرف المرتبات جاء فيه أيضًا، تبكير صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 على أن يتم صرفها بدءًا من يوم 22 خلال الشهر ذاته، ومرتبات شهر سبتمبر سيتم صرفها في 22 من الشهر نفسه، وأما عن المتأخرات فجاءت خلال أيام 8،11،12 سبتمبر المقبل.

وفي سياق مختلف، صرح شادي زلطه المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب بمحافظة الدقهلية خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لتصوير أجزاء من أسئلة امتحان  مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) بلجنة بإدارة منية النصر التعليمية بمحافظة الدقهلية.

كما تم ضبط طالب بلجنة بإدارة الصالحية الجديدة التعليمية بمحافظة الشرقية خلال قيامه بالغش الإلكتروني خلال امتحان مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) باستخدام الهاتف المحمول.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه فور ضبط الطلاب المذكورين بتصوير أجزاء من أسئلة الامتحان، وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطالبين.

اقرأ أيضا

خبر يسعدك.. تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024