الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج استرشادية لامتحان الأحياء للثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نماذج استرشادية لامتحان الأحياء للثانوية العامة 2024.. يستعد طلاب الشعبة العلمية علوم لأداء امتحان الأحياء يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2024، لذا تزايد البحث عن نماذج استرشادية لامتحان الأحياء للثانوية العامة 2024.

وينشر كشكول في التقرير التالي نماذج استرشادية لامتحان الأحياء للثانوية العامة 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

نماذج استرشادية لامتحان الأحياء للثانوية العامة 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر للحصول على نماذج أسئلة امتحانات الثانوية العامة؛ ليتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي من مراجعة المواد قبل الامتحان.

للحصول على نماذج أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط اضغط هنا

إجابة نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024 pdf

يمكن للطلاب الحصول على إجابة نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط اضغط هنا.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحارب الغش

وتشدد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة، مؤكدة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

والجدير بالذكر أنه من المقرر  أن يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو  2024، حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان فى مادة الأحياء، ويؤدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان فى مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، بينما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الفلسفة والمنطق، كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الكيمياء - الفيزياء) يوم الاثنين 15 يوليو 2024، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين يوم الاثنين الموافق 15 يوليو 2024 الامتحان فى مادة التاريخ (ورقة ثانية).

للمزيد اقرأ:

مفاهيم وعدد أسئلة امتحان مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024