الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يعقد لقاء مع قيادات 4 محافظات لبحث تطوير الأداء

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

عقد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، لقاء مع عدد من القيادات التعليمية، ووكلاء وزراء التربية والتعليم في محافظات قنا، الأقصر، أسوان، وسوهاج.

وزير التعليم يعقد لقاء مع قيادات 4 محافظات

يشار إلى أن الهدف الرئيسي من اجتماع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع  القيادات التعليمية هو الاستماع إلى وجهات نظر ومقترحات المشاركين حول كيفية تطوير الأداء في مديريات التعليم والعملية التعليمية ككل.

كما يتم مناقشة سبل تحسين العملية التعليمية والتغلب على التحديات التي تواجه المديريات والمدارس خلال السنة الدراسية الحالية، خاصة وأن هذا الاجتماع سيمثل منصة للحوار البناء بين صناع القرار في قطاع التعليم والقيادات التنفيذية في المديريات والمدارس، لتعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف المستويات الإدارية لتطوير منظومة التعليم وتحسين جودة المخرجات التعليمية.

واستقبلت محافظة قنا، صباح اليوم الأحد، الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في زيارة لمحافظة قنا، لمناقشة ووضع الخطط والرؤى المستقبلية للنهوض بقطاع التعليم وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لتطوير المنظومة التعليمية.

وسيعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا مع مدير مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية، وعدد من مديري المدارس، خاصة وأن الهدف من الاجتماع هو التعرف على طبيعة التحديات والمعوقات التي تواجه منظومة التعليم في المحافظة، كما سيقوم الوزير بزيارة ميدانية لمباني بعض المدارس في المحافظة.