الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.. توضيح هام من "التعليم"

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 سيكون بعد انتهاء جميع إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 الإلكتروني ورصد الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية على مستوى الجمهورية في الكنترول

وبمجرد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الإعداد الجيد للنتيجة سواء من حيث التصحيح أو رصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب، أو المراجعة بشكل جيد، ومن المتوقع إعلان النتيجة في غضون 10 أيام أو أسبوعين بعد انتهاء آخر امتحان.

وتأتي أعمال التصحيح تمهيدًا لاعتماد النتيجة من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبمجرد الاعتماد يتم إتاحتها إلكترونيًا تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور.

وحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فبمجرد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، يتم فورا عرض نتيجة الثانوية العامة 2024 في شكلها النهائي على الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال اسبوعين من انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024.

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا للإعلان عن كافة تفاصيل النتيجة.