الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول قرار من النيابة بشأن واقعة اعتداء 3 محاميات على زميلتهن بالإسكندرية

كشكول

أمرت نيابة المنشية الجزئية بالإسكندرية، بعمل التحريات اللازمة لكشف ملابسات واقعة اتهام محامية لثلاث محاميات بالتعدي عليها بسلاح أبيض (كتر)، في الواقعة التي سجلت بمحضر رقم 11290 لسنة 2024، جنح قسم المنشية.

وقررت النيابة العامة، مراعاة مواعيد الحجز القانونية لكل من المتهمة أ.م.ط، والمتهمة ق.م.م، مع تحديد دور ه.ر.ع، والمدعوة ن.ا، على أن تعرض رفقة المتهمتين في الصباح الباكر من اليوم الأحد.

وقررت النيابة صرف المدعو ف. أ. م، شاهد، من سراي النيابة.

وطالبت النيابة بتكليف أحد الضباط بالانتقال لمحل الواقعة لإجراء المعاينة اللازمة وبيان ما به من تلفيات وتقديم بيان عما إذا كان يوجد كاميرات مراقبة من عدمه وفي الحالة الأولى يتم تفريغها على ذاكرة بيانات ويحرر محضر بالإجراءات.

كما وجهت النيابة بإرسال المتهمة أ.م. ط، لأحد المستشفيات الخاصة على نفقتها الخاصة وذلك لعمل الإجراءات الطبية اللازمة حيال إصابتها ويحرر محضر بالإجراءات بما تم في ذلك.

وفي التفاصيل، اتهمت محامية، ثلاث محاميات أخريات باقتحام الغرفة والحمامات الخاصة بالمحامين في محكمة الإسكندرية الكلية، والتعدي عليها بسلاح أبيض، وتمزيق يديها.

حررت أ.ط.ع، محامية، محضرا حمل رقم 11290 لسنة 2024، في جنح المنشية، تتهم فيه زميلاتها، 3 محاميات، بالتعدي عليها بسلاح أبيض.