الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. التعليم تكشف حقيقة حضور الطلاب في المدارس 3 أيام أسبوعيا

كشكول

أثيرت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء تزعم صدور قرار رسمي من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الطلاب 3 أيام فقط في الأسبوع داخل المدرسة بـ العام الدراسي الجديد، على ان يستكمل الطلاب دراستهم باقي الأسبوع اونلاين.

أشارت الانباء المتداولة الى ان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد سوف يتجه لتطبيق النظام التعليم المدمج في المدارس بداية من العام الدراسي المقبل.

ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة هذه الانباء المتداولة شكلا ومضمونا، حيث قالت مصادر إن "وزير التربية والتعليم “مقالش اي حاجة في الاطار ده ولم يتطرق بأي شكل من الاشكال للحديث عن فكرة حضور الطلاب بالمدارس 3 أيام فقط أسبوعيا ولا تحدث عن فكرة تطبيق التعليم المدمج”.

وحذر المصدر جميع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، من الانسياق وراء اي أخبار غير رسمية يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن العام الدراسي الجديد، مؤكدا أن أي تصريحات منسوبة لوزير التعليم بعيدا عن البيانات الرسمية الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تكون تصريحات كاذبة والوزارة غير مسئولة عنها.