الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل "تعليم مطروح" يناقش الاستعدادات المبكرة للعام الدراسي الجديد

عمرو شحاتة وكيل تعليم
عمرو شحاتة وكيل تعليم مطروح

استعرض عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مطروح، اليوم الاثنين، الاستعداد المبكر لانطلاق العام الدراسي الجديد مع مديري الإدارات.

وكيل تعليم مطروح يناقش الاستعدادات المبكرة للعام الدراسي الجديد

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مطروح إلى ضرورة مراجعة كافة عناصر المنظومة التعليمية وتحديد المشكلات والمعوقات التي تواجه منظومة العمل بكل إدارة تعليمية وطرح المقترحات والحلول المرنة والقابلة للتطبيق على الأرض والكفيلة بتجاوز تلك العقبات.

وقال وكيل تعليم مطروح إنه سيتم عقد لقاءات منفردة من كل مدير إدارة على حدة لتقديم سبل الدعم لتجاوز أي عقبات، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وفي ضوء تعليمات الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي ختام الاجتماع أجرى شحاتة مع مديري الإدارات حوارًا مثمرًا أجاب خلاله على التساؤلات والمقترحات والتي طرحها الحضور والخاصة بمسار المنظومة التعليمية، متمنيا التوفيق والسداد للجميع في سبيل تقديم منتج تربوي متميز يساهم بإيجابية في إعداد جيل وطنى قادر على تحقيق النهضة والرقي لوطننا الغالي، في إطار رؤية مصر 2030 وفي ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.