الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التحويل بين المدارس 2025.. شروط ورابط التسجيل بالخطوات

التحويل بين المدارس
التحويل بين المدارس 2025

التحويل بين المدارس 2025.. يسعى العديد من أولياء الأمور فى جميع المراحل التعليمية لمعرفة تفاصيل التحويل بين المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد ويرصد موقع كشكول خلال التقرير التالى التفاصيل الكاملة حول التحويل بين المدارس سواء كانت ابتدائي أو إعدادي أو ثانوي.

التحويل بين المدارس 2025

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن التحويل بين المدارس 2025 مستمر حتى 15 أغسطس، تم تحديد إجراءات التحويل من مدرسة لمدرسة وهى موحدة على كافة مديريات التربية والتعليم.

الخطوات التحويل بين المدارس 

تكون الخطوة الأولى في التحويل بين المدارس 2025 هو الدخول عبر موقع التحويل الإلكتروني في المحافظة التابع لها الطالب ثم اكتب البيانات التي تظهر أمامك على الشاشة ومنها «اسم الطالب بالكامل - الرقم القومي للطالب – النوع - تاريخ الميلاد – المحافظة – العنوان -رقم الهاتف المنزلي والمحمول – اختيار نوع التحويل»

ثم قم باختيار الجهة المراد التحويل منها وتشمل تحديد: «المحافظة – الإدارة التعليمية – التبعية – المدرسة – الصف المنقول إليه الطالب – مجموع الطالب».

 ويتم تجهيز طلب مقدم من ولى أمر الطالب عليه طابع مهن تعليمية بقيمة 10 جنيهات من مكتب البريد، وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، إقرار تحويل على القائم بالتحويل بالإضافة إلى صورة منه، وتلتزم المدرسة الأصلية بتحويل الطالب إلكترونيًا من علي موقع المدرسة إلى المدرسة الأخرى المحول إليها (موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 - 2025) في خلال 15 يومًا من تاريخه.

رابط التحويلات بين المدارس 2024 - 2025 

للتحويل بين المدارس المختلفة في جميع المحافظات يمكن الدخول على الرابط التالي وتنفيذ الخطوات السابقة اضغط الرابط التالي من هنـــــا.

اقرأ أيضا

لكل الصفوف.. شروط ومواعيد التحويل بين المدارس 2025 بجميع المحافظات