الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

أستاذ متفرغ بجامعة الإسكندرية يحصل على الليسانس بـ"حقوق القاهرة"

الدكتور عبدالباسط
الدكتور عبدالباسط صديق

حصل الدكتور عبدالباسط صديق أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، على ليسانس كلية الحقوق من جامعة القاهرة بتقدير جيد.

حيث بدء أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، دراسة القانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة، بعد أن أصبح أستاذا متفرغًا بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية.

العلم والتعلم لا يقف عند سن محدد بل هو مستمر

وقال الدكتور عبدالباسط صديق أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، "فالعلم والتعلم لا يقف عند سن محدد بل هو مستمر اذا كان في العمر بقية، الحمد والشكر لله الذي أكرمنا بالعزيمة والقدرة على استمرار التعلم".

الدكتور عبدالباسط صديق أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية

وأضاف أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، في تصريح لموقع "كشكول"، أنه في سن الـ60 عامًا تقدم لدراسة القانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة، مشيرًا إلى أنه درس بجامعة أخرى لعدم القول أن هناك مجاملة.

وأكد صديق، أنه بجانب خبرته الشخصية لابد من التعمق في القانون وبصفة خاصة "قانون تنظيم الجامعات وتعديلاته"، قائلًا "كنت اسئل في قانون تنظيم الجامعات من الزملاء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية من خلال التجمع الكبير (50 ألف عضو) لأعضاء هيئة التدريس في جروب (أساتذة الجامعات المصرية من المعيد للأستاذ)".

الدكتور عبدالباسط صديق أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية

وتابع أستاذ الإصابات والتأهيل البدني والرياضي بقسم العلوم الحيوية والصحية بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، قائلًا "ادعو الله أن تكون نتيجة هذه الدراسة زيادة في خدمة الزملاء وأكون قادرا على مساعدتهم والإجابة عن أسئلتهم فيما يخص النواحي القانونية في عملنا بالجامعات".