الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تزايد البحث عن حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2024، وذلك بالتزامن مع قرب انعقاد الاختبارات غدا الأربعاء بلجان امتحانات الثانوية العامة بجميع المحافظات.

وينشر كشكول في التقرير التالي حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

ونفى مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تردد عن  تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2024، مؤكدا أنها شائعات غرضها إثارة الرأي العام والتشكيك في منظومة الامتحانات.

وأهاب المصدر بالطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات واستقاء معلوماتهم من مصادرها الرسمية.

ومن جهتها، كشفت وزارةالداخلية في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق "واتس آب" بشأن إدعاء القائم على إدارتها بنشر مُشاركات تتضمن صور  أوراق لأسئلة الامتحانات والإجابات الخاصة بها أثناء إنعقاد لجان الامتحانات مقابل مبالغ مالية.
وأضافت أنه بالفحص أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك المجموعة (طالب - مقيم بدائرة مركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة) وبحوزته (هاتفى محمول "بفحصهما فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد على إرتكابه الواقعة) كما تبين إدارته لـ(8 مجموعات) على تطبيق المحادثات تيليجرام بذات النهج، وكذا تبين وجود 3 محافظ إلكترونية بها دلائل على تحويلات مالية.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية 

اقرأ أيضًا 

حقيقة تسريب امتحان مادة الأحياء تالتة ثانوي 2024