الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

لخلاف على ركنة تروسيكل.. مصرع عامل بطلق ناري على يد عاطل بالدقهلية

كشكول

لقي عامل مصرعه على يد عاطل، بعدما أطلق عليه النار من فرد خرطوش، بسبب خلافات على ركنة تروسيكل، بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى وافي عبد النافع عبدالرحمن 45 عامًا، عامل، ومقيم بقرية المعصرة، مصابًا بطلق ناري وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات، تبين أنه أثناء ذهاب المجني عليه لشراء الخبز عقب صلاة الفجر، ترصد له المتهم ويدعى محمود م.ال 34 عامًا، عاطل، مقيم بذات القرية، وأطلق عليه عيارًا ناريًا أودى بحياته، بسبب خلافات بينهما على إيقاف الضحية التروسيكل الخاص به أمام منزل الجاني.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.