الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| الإستاتيكا والأحياء والفلسفة.. حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2024

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 التي يؤديها الطلاب اليوم داخل اللجان وهي الاستاتيكا والفلسفة والمنطق والأحياء.

حقيقة تسريب امتحان الإستاتيكا للثانوية العامة 2024

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تسريب امتحان الأحياء والاستاتيكا للثانوية العامة 2024 قبل بدء لجنة الامتحان، مؤكدة أن الأسئلة المتداولة لسنوات سابقة من امتحانات الثانوية العامة.

حقيقة تسريب امتحان الأحياء للثانوية العامة 2024

ونفى شادي زلطة المتحدث الإعلامي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحان مادة الأحياء والإستاتيكا الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة 2024.

وأكد شادي زلطة المتحدث الإعلامي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وأنه امتحان العام الماضي، مطالبًا جميع أولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الصفحات، لأن امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة بالكامل وهي بمنزلة مهمة وطنية.

حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2024

كما نفت وزارة التعليم تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2024 مؤكدة أن ورقة الأسئلة المتداولة لامتحان الفلسفة قبل فتح اللجان ليس لها علاقة بالامتحان الحقيقي، وهو ما تمّ التأكّد منه من خلال غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحان الحقيقي يصعب تسريبه قبل بدء الوقت الأصلي، وما يحدث من صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة للاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.