الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الثانوية العامة 2024.. إصابة طالب بمغص كلوي وإغماء طالبة في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان إصابة طالب وطالبة في أثناء تأدية امتحاناتهم في لجنتين مختلفتين، مما استدعى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة طالب بمغص كلوي وإغماء طالبة في أسوان بلجان الثانوية العامة

تلقي مرفق الإسعاف في أسوان إخطارًا يفيد بإصابة طالب وطالبة في مدرستين مختلفتين، حيث تعرضت الطالبة رانيا هاشم سيد حسن، 18 عامًا، من مدرسة أحمد موسى الثانوية بكوم أمبو، لحالة إغماء وتم نقلها إلى مستشفى كوم أمبو حيث تحسنت حالتها وخرجت من المستشفى.

أما الطالب الآخر فهو الأمير فيصل داود، 19 عامًا، من مدرسة توشكى الثانوية بنصر النوبة، الذي أصيب بمغص كلوي وتم نقله إلى وحدة توشكى غرب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، اليوم الاربعاء، امتحانات الثانوية العامة الدور الأول في الأحياء (لشعبة علمي علوم) / الإستاتيكا (لشعبة علمي رياضة) / الفلسفة والمنطق (لشعبة أدبي)، وذلك وفق نظام التقييم الجديد (البابل شيت).

يؤدي 7292 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسوان
ويؤدي 7292 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسوان موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين، موزعة كالتالى 8 لجان بإدارة أسوان و3 لجان بإدارة دراو و4 لجان بإدارة كوم أمبو و4 لجان بإدارة نصر النوبة و8 لجان بإدارة إدفو.