الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024 علمي رياضة

توزيع درجات امتحان
توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024

تزايد البحث عن توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024 علمي رياضة، والتي من المقرر أن يؤديها طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية رياضيات يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو 2024 بآخر يوم لماراثون الثانوية العامة.

توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024

ينشر موقع «كشكول» التعليمي في التقرير التالي توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024 علمي رياضة، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وجاء توزيع درجات امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024 علمي رياضة كالآتي:

  • 2 أسئلة مقالية كل سؤال بدرجتين
  • 10 أسئلة اختيار من متعدد كل سؤال بدرجة واحدة
  • 8 أسئلة اختيار من متعدد كل سؤال بدرجتين
  • تكون الدرجة الكلية  30 درجة.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أنه سيتم توزيع درجات إجابة الأسئلة المقالية على خطوات الإجابة وليس على الإجابة النهائية فقط

مواصفات امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

وأشارت إلى أنه سيتم سحب الامتحانات بنفس مواصفات العام الماضي من بنوك الأسئلة بما يضمن جودتها ودقتها، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجان من الخبراء لاعتماد نموذج الإجابة حرصًا على تحقيق تكافؤ الفرص وضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة، مؤكدة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تختتم امتحانات  الثانوية العامة الدور الأول يوم السبت الموافق 20 يوليو  2024، حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان فى مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء - الجيولوجيا)، ومادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة الإحصاء