الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

شاومنيج
شاومنيج

تزايد البحث عن حقيقة تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك بالتزامن مع قرب انعقاد آخر اختبار بماراثوان امتحانات الثانوية العامة2024 بمادة الديناميكا للشعبة العلمية رياضيات غدا السبت الموافق 20  يوليو 2024.

وينشر كشكول في التقرير التالي حقيقة تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

 

وكانت مجموعات الغش الإلكتروني على تليجرام وفيس بوك «شاومينج» قد ادعوا تسريب امتحان مادة الديناميكا مقابل ألف جنيه على الجروبات السرية، في محاولة للنصب على الطلاب وأولياء أمورهم 

ومن جهته، نفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد عن تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024 مؤكدا أن ما يتم تداوله اختبارات تخص الأعوام الماضية.

وأكد أن إجراءات تأمين امتحانات الثانوية العامة مشددة يستحيل معها اي تسريب، مناشدا الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف لإثارة البلبلة والتشكيك في منظومة الامتحانات.

وطالب المصدر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم باستيقاء معلوماتهم من مصادرها الرسمية عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة، مؤكدة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تختتم امتحانات  الثانوية العامة الدور الأول يوم السبت الموافق 20 يوليو  2024، حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان فى مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا).

 كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء - الجيولوجيا)، ومادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات).

بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة الإحصاء.

اقرأ أيضاً 

درب نفسك على الأسئلة.. نموذج امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024