الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يفتتح معرضا للفن التشكيلي في المركز الثقافي بطنطا

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

تفقد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، صباح اليوم الجمعة، المركز الثقافي بمدينة طنطا، واستقبلهما الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، في حضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وزير التعليم يفتتح معرضا للفن التشكيلي في المركز الثقافي بطنطا

واستهل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحافظ الغربية زيارتهما لمركز طنطا الثقافي بافتتاح معرض للفن التشكيلي لمجموعة من المواهب الصغيرة والشابة بالمحافظة، كما تفقدا قاعة المسرح، والمكتبة، وقاعات الأنشطة المختلفة، ونادي التكنولوجيا.

أشاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمركز وأنشطته، لافتا إلى ضرورة التعاون بين مديرية التربية والتعليم بالغربية والمواقع الثقافية بالمحافظة، من خلال عمل زيارات لطلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة للمشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها وزارة الثقافة، ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة.

من جهته أكد نائب رئيس الهيئة، حرص قصور الثقافة على التعاون مع الوزارات كافة، في ضوء دعم وتوجيهات الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وفي إطار دورها في التوعية وتعزيز قيم الولاء والانتماء للأجيال الصاعدة، من خلال عقد الفعاليات التثقيفية والتوعوية، والسعي الجاد نحو اكتشاف مواهب الأطفال والشباب.

وتأتي الزيارة ضمن لقاء موسع للوزير مع محافظ الغربية وقيادات التعليم بعدة محافظات لمناقشة القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم.