الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024.. اطمن على حلولك قبل الإجازة

نموذج إجابة امتحان
نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

تزايد البحث عن نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024..اطمن على حلولك قبل الإجازة التي تبدأ اليوم السبت الموافق 20 يوليو عقب انتهاء طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية رياضيات من أداء امتحان الديناميكا كآخر اختبار بماراثوان امتحانات الثانوية العامة.

نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

وينشر كشكول في التقرير التالي نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024..اطمن على حلولك قبل الإجازة، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

ويمكن الحصول على نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024..اطمن على حلولك قبل الإجازة من مطالعة الصور التالية:

نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024
نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024
نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024
نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

تداول امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

ومن جهته، صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول لـ تصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة الديناميكا بلجنة بإدارة الحامول التعليمية بمحافظة كفر الشيخ.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه فور ضبط الطالب المذكور، وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء.

نسبة النجاحة في الثانوية العامة 2024

وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية ٦٧١٦ طالبا وطالبة بنسبة ٠.٩٥  % من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٧٠٧١٦٦ طالبا وطالبة.

كما أوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت ٩٧.٨٨٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١٢٤٧٦٨ طالبا وطالبة بنسبة ١٨.٣٧% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٧٩٣١٩ طالبا وطالبة.

وجاءت نسبة النجاح فى امتحان مادة الفيزياء ٩٤.٢١٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١١٣٦٩ طالبا وطالبة بنسبة ٢.٢٧% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٥٠١٦٤٢ طالبا وطالبة.

اقرأ أيضا

الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الديناميكا على جروبات الغش

الثانوية العامة 2024.. ضبط طالب حاول الغش الإلكتروني بامتحان الديناميكا بكفر الشيخ