الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الثانوية العامة 2024.. أمهات مصر: امتحان الديناميكا يرسم البسمة على وجوه الطلاب

كشكول

تابعت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر، متابعة امتحانات الثانوية العامة 2024 في يومها الأخير، حيث أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

ومن خلال المتابعة، رصدت  أراء الطلاب في امتحان الديناميكا الذي عقد لهم اليوم السبت 20 يوليو، موضحين أن الامتحان كان سهل.

وأشارت إلى أن امتحان الديناميكا كان في مستوى الطالب المتوسط، وكانت أسئلته سهلة ومرضية للطلاب، وذلك بحسب ما قاله طلاب علمي رياضة.

وأوضحت أن وقت الامتحان كان كافي، ولم يشتك أحد من الطلاب بشأن ضيق الوقت أو صعوبة الامتحان.

وقالت إن اليوم انهتى ماراثون الثانوية العامة لعلمي رياضة، بعد عناء وجهد عام كامل من الدراسة والضغط النفسي لهم ولأولياء امورهم، وسينتقلوا  لمرحلة جديدة في حياتهم الدراسية، متمنيه كل التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب، قائلة: «ان الله لايضيع أجر من احسن عملا».

وتابعت: «انتهت الامتحانات وسندخل مرحلة جديدة وأتمنى لكم التوفيق في هذه المرحلة وشكرا لكل طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة على كل ما بذلوه من جهد وضغط طوال العام.

وقد بدأ طلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، في أداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، يوم الأثنين الموافق 10 من يونيو الماضي، حيث بدأ الطلاب بأداء امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع، بينما بدأت امتحانات المواد التي تضاف للمجموع، من يوم السبت الموافق 22 يونيو الماضي، واستمر الطلاب في أداء امتحانات الثانوية العامة قرابة شهر ونصف.