الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كيفية التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر كشكول

كشكول

يسعى أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة لمعرفة كيفية التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر كشكول، وذلك للحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد وجمع الدرجات.
وينشر كشكول في التقرير التالي كيفية التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر كشكول، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

كيفية التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر كشكول


ويمكن معرفة كيفية التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر كشكول من اتباع الخطوات الآتية:

الولوج الرابط التالي من هنا.

_ كتابة اسم الطالب رباعي
_ الشعبة (أدبي/ علمي علوم / علمي رياضة)
_ كتابة رقم الجلوس 
_ كتابة رقم الهاتف المحمول 
_ الضغط على سجل الآن.

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ.

وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة.

كما أوضحت الوزارة أن نسبة النجاح فى امتحان مادة التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.

اقرأ أيضاً 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. ونسبة النجاح المتوقعة