الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة خلال الفترة الحالية بالتزامن مع الاستعداد للعام الدراسي الجديد.


تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية

وتساءل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية وذلك لمعرفة الدرجات التي يمكن من خلالها الطلاب الالتحاق بالمدارس الثانوية بالعام الدراسي الجديد 2024 - 2025.


درجات تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية

وبمعرفة تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية، يستطع الطلاب تحديد مصيرهم خلال العام الدراسي الجديد سواء بالالتحاق بالمدارس الثانوية من عدمهم وفقا للمجموع الذي حصلوا عليه في نتيجة الشهادة الإعدادية.

وعن تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية، قررت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، النزول بدرجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2024 - 2025 للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية العامة ليكون 230 درجة، وذلك في المدارس التي بها أماكن شاغرة على مستوى المحافظة لاستيفاء أعداد الطلاب بالمدارس الثانوي واستكمال الأعداد المطلوبة، وتم الموافقة أيضًا على النزول بالقبول بفصول الخدمات بالصف الأول الثانوي للطلاب الحاصلين بحد أدنى 180 درجة.

وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على استمرار قبول الطلاب بالمدارس التي بها أماكن شاغرة بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

وكانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة السابق، اعتمدت تنسيق الثانوية العامة، المرحلة الأولي، القبول للصف الأول الثانوي بالتعليم العام بالمحافظة للعام الدراسي المقبل 2024/2025، وجاء الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة بمجموع درجات 245 درجة لكافة مدارس الثانوي العام بالمحافظة وذلك كمرحلة أولي.

اقرأ أيضًا