الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"متاح هنا".. تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي

تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية هو أبرز الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة خلال الساعات الحالية.


تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية

وتساءل طلاب الشهادة الإعدادية عن تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية، وذلك لمعرفة موعد بداية ذلك التنسيق وكذلك الدرجات التي سيحددها من أجل الالتحاق بالمدارس الثانوية.


تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية

وبمعرفة تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية، يستطع طلاب الصف الثالث الإعدادي معرفة مصيرهم خلال العام الدراسي الجديد 2024 - 2025 وهل يلتحقون بالمدارس الثانوية العامة أم بمدارس آخرى.

 

موعد تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية

البداية مع موعد تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية، فمن المقرر انطلاقه نهاية الأسبوع الجاري، بعد الانتهاء من دراسة كثافة المدارس والأماكن المتاحة، ودراسة فتح فصول خدمات مسائية بمدارس الثانوي العام للعام الدراسي الجديد للراغبين في الالتحاق بفصول الخدمات الثانوية عقب انتهاء التقديم في تنسيق الثانوية العامة في المرحلتين، وحصر أعداد المتقدمين في الأماكن الشاغرة وحصر القدرة الاستيعابية لمدارس التعليم الثانوي لاستكمال الأعداد المقررة طبقا للكثافات الموجودة باللوائح الداخلية بالمدارس.

 

درجات تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية

وبالانتقال إلى الدرجات التي يمكن تطبيقها في تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية القليوبية، فمن المتوقع النزول بالحد الأدنى للقبول في المدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد 2024 – 2025 الذي تم اعتماده في المرحلة الأولى من 5 إلى 10 درجات، كما حدث في العام الماضي، وذلك حسب سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

 

يهمك أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة البحيرة المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الغربية المرحلة الثانية

محافظ القاهرة يقرر النزول بتنسيق القبول بمدارس الثانوي العام لـ225 درجة

تنسيق الثانوية العامة 2024 الدقهلية المرحلة الثانية


 

تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الأولى القليوبية

واعتمد محافظ القليوبية تنسيق القبول للصف الأول الثانوي العام على مستوى مدارس المحافظة المرحلة الأولى، وجرى تحديد مجموع 230 درجة كحد أدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام للطلاب الحاصلين على الإعدادية من مدرسة خاصة أو مدرسة رسمى لغات ويرغبون فى التقدم لمدارس ثانوية رسمية يتم قبولهم وفق شروط التنسيق ومحل سكنهم.