الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تغيير الدرجات بالكنترول.. تحذير من "التعليم" بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحذيرًا هامًا لطلاب الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم بشأن نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024.

 

تحذير من "التعليم" بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن ما يتردد حول تغيير درجات الطلاب في نتيجة الثانوية العامة 2024 داخل الكنترول مقابل مبالغ مالية غير صحيح.

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم على أن نتيجة الثانوية العامة 2024 مؤمنة وهناك سرية كبيرة على أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتائج داخل الكنترول ويجب على الطلاب عدم الانسياق خلف هذه الأمور حرصًا على عدم ابتزازهم ماديًا من جانب بعض الأشخاص.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المتوقع اعتماد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2024 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة واعتمادها رسميًا، ثم تعلن على المواقع الإلكترونية ومن بينها موقع "كشكول".

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال إتباع عدد من الخطوات لتسجيل بياناتك على الموقع والحصول على الدرجات فور إعتماد النتيجة اضغط هنـــا.